Connect with us

السياسة

المدينة المنورة: القبض على شخصين لترويجهما 15,000 قرص «أمفيتامين»

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنَين بمنطقة المدينة المنورة لترويجهما (15,000) قرص من مادة الأمفيتامين

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنَين بمنطقة المدينة المنورة لترويجهما (15,000) قرص من مادة الأمفيتامين المخدرة، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

السياسة

رئيس نيجيريا يصل إلى الرياض

وصل رئيس نيجيريا بولا أحمد تينوبو, والوفد المرافق له مساء اليوم إلى العاصمة الرياض، للمشاركة في الاجتماع الخاص

وصل رئيس نيجيريا بولا أحمد تينوبو, والوفد المرافق له مساء اليوم إلى العاصمة الرياض، للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية.

وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي، وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى نيجيريا فيصل بن إبراهيم الغامدي، ووكيل المراسم الملكية فهد الصهيل.

Continue Reading

السياسة

الديوان الملكي: وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي: «بيان من الديوان الملكي» انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي

صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي: «بيان من الديوان الملكي» انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليه – إن شاء الله – يوم غد السبت الموافق 18 / 10 / 1445 هـ بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

Continue Reading

السياسة

تعليم جدة يطلق فعاليات هاكثون التعليم المستمر 2024

دشن مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمية طواشي الكناني، مساء أمس (الخميس)، هاكثون التعليم المستمر 2024، الذي

دشن مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمية طواشي الكناني، مساء أمس (الخميس)، هاكثون التعليم المستمر 2024، الذي ينظمه قسم التعليم المستمر، بحضور عدد من قيادات التعليم، وتستمر فعالياته لمدة يومين بأحد أسواق جدة الشهيرة.

وشهد حفل الافتتاح جولة على أركان الهاكثون البالغ عددها 8 أركان، ضمت مسارات رحلة التعليم المستمر، من أجلك، التعلّم الذكي، تجربتي، الواقع الافتراضي، أنامل الإبداع، تعلّم بلا قيود، إلى جانب الجلسات الحوارية، والورش التدريبية، وحلقات النقاش، والمسابقات.

وفي ختام الجولة، كرم الكناني الشركاء والداعمين من القطاعات والمدارس المشاركة، مثمناً جهود قسم التعليم المستمر ودعم الشركاء لإقامة الهاكثون متمنياً أن يحقق أهدافه المنشودة.

يذكر أن اليوم الأول من فعاليات الهاكثون شهد عقد جلسة حوارية بعنوان التعامل مع chatGPT باستخدام هندسة التوجيهات مع الدكتورة سارة عسيري، إلى جانب لقاء مع مدير أداء التعليم بتعليم جدة ماجد القحطاني، إضافة لمسابقة إلعب معنا الهاكثون وهي مسابقات يتم تقديمها على المسرح للأطفال وأسرهم.

من جهته، أوضح رئيس قسم التعليم المستمر بتعليم جدة أحمد الزهراني، أنّ الهاكثون يهدف إلى نشر ثقافة التعلم مدى الحياة من خلال فعاليات منوعة تشمل جلسات حوارية ومسابقات تنافسية ومسارات تعليمية.

Continue Reading

Trending

جميع الحقوق محفوظة لدى أخبار السعودية © 2022 .