Connect with us

الرياضة

القادسية يصقل براعمه في فالنسيا

غادرت بعثة فريق براعم القادسية عن طريق مطار الملك فهد الدولي بالدمام إلى إسبانيا للمشاركة في بطولة فالنسيا الودية

غادرت بعثة فريق براعم القادسية عن طريق مطار الملك فهد الدولي بالدمام إلى إسبانيا للمشاركة في بطولة فالنسيا الودية الدولية، وذلك بمشاركة ثلاثة أندية هي: فالنسيا الإسباني، ورش سيلكت الأمريكي، والقادسية السعودي. وتقام المباريات لفئتين عمريتين مواليد 2010 و2011، وسيتخلل البطولة تمارين يومية على فترتين صباحية ومسائية، ويسعى فريق القادسية للمشاركة من أجل اكتساب الاحتكاك والاستفادة وتثبيت الثقة في نفوس اللاعبين. وضمت بعثة القادسية 35 لاعبا، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية لفئة براعم 13.

يذكر أن فريق القادسية أنهى الدوري السعودي الممتاز لبراعم 13 بالمركز الثالث، ويملك الفريق العديد من النجوم البارزين في هذه الفئة، ومن المتوقع أن تكون نواه للمستقبل في كافة المراكز، وتسعى إدارة نادي القادسية لتطوير مهارات وإمكانيات اللاعبين من خلال هذه البطولة.

Continue Reading

الرياضة

أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن

قدم رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية بدر الرزيزاء، التهنئة للأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، ونائبه الأمير

قدم رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية بدر الرزيزاء، التهنئة للأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، ونائبه الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز، بمناسبة تأهل فريق القادسية الأول لكرة القدم، إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال الرزيزاء: «أتقدم بالشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمهما الدائم لنادي القادسية، وحرصهما على عودته لمكانه الطبيعي بين الكبار».

وأوضح الرزيزاء: «الرياضة السعودية تحظى بدعم كبير من قبل القيادة الرشيدة -حفظها الله- جعلها في مصاف العالمية، وجعلها تشهد حراكاً كبيراً على مستوى الإنجازات في الألعاب الفردية والجماعية».

وتابع الرزيزاء: «نشكر الشركة المالكة أرامكو السعودية على ما تقدمه من دعم كبير، جعلنا نملك فريقاً قوياً قادراً على المنافسة في السنوات المقبلة».

وأضاف رئيس القادسية: «يسعدني أن أتقدم بالتهنئة لجماهير نادي القادسية وأهالي الشرقية والخبر خاصة، بهذا الإنجاز المهم في مسيرة نادينا، وأشكرهم على وقفتهم الصادقة خلف فريقهم ودعم اللاعبين ومؤازرتهم خلال مسيرته في دوري يلو».

واختتم الرزيزاء: «نعد الجماهير القدساوية بمشاهدة فريق يسعدهم في دوري روشن، فنحن نعمل وفق إستراتيجيات وضعت لرسم مستقبل النادي في السنوات المقبلة».

Continue Reading

الرياضة

الأهلي يفقد ديميرال أمام الشباب

طالب مدرب الأهلي ماتياس يايسله بتلافي الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الهلال (الإثنين) الماضي،

طالب مدرب الأهلي ماتياس يايسله بتلافي الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الهلال (الإثنين) الماضي، التي ساهمت في خسارة نتيجة اللقاء 2/‏1، وفقدان النقاط الثلاث، ضمن مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، ويسعى المدرب الأهلاوي لتجهيز الفريق لمواجهة الشباب (السبت) القادم، الساعة 9:00 مساء، على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بالرياض، في الجولة الـ(31) من دوري روشن السعودي للمحترفين، ويطمح في عودة فريقه للانتصارات وحصد النقاط الثلاث والوصول للنقطة 58 والمحافظة على المركز الثالث في سلم ترتيب فرق الدوري في الموسم الحالي.

وسيغيب عن الفريق الأهلاوي المدافع ديميرال عقب حصوله على الإنذار الرابع في مباراة الهلال الماضية بالدوري، ويواجه الثلاثي إدوارد ميندي وعبدالباسط هندي، وسميحان النابت خطر الإيقاف في حال حصولهم على الإنذارات في مواجهة الكلاسيكو القادمة ضد الشباب، إذ ستكون مباراة الأهلي عقب لقاء الشباب أمام فريق أبها (السبت) الساعة 9:00 مساء، على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ(32) في دوري روشن السعودي للمحترفين.

Continue Reading

الرياضة

مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»

البرازيلي مالكوم المحترف في صفوف الفريق الهلالي «مالو حلّ».. هكذا حال لسان أغلب الشارع الرياضي عقب نهاية مواجهة

البرازيلي مالكوم المحترف في صفوف الفريق الهلالي «مالو حلّ».. هكذا حال لسان أغلب الشارع الرياضي عقب نهاية مواجهة الكلاسيكو بين الأهلي والهلال، المؤجلة من الجولة 28 ضمن مباريات دوري روشن السعودي وانتهت نتيجتها بهدفين مقابل هدف، أحرز هدفي الزعيم ميتروفيتش ومالكوم، فيما سجل للأهلي مهاجمه فراس البريكان.

ونجح «المزعج» مالكوم في عمل «مكس» خلال اللقاء بعد أن تمكن من صناعة هدف الزعيم الأول بعد عرضية على الطريقة البرازيلية ارتقى لها الهداف الصربي وأسكنها داخل الشباك الأهلاوية.

واستمر مالكوم في دربكة الدفاعات الأهلاوية إلى أن دونت الدقيقة 89 هدف التقدم الهلالي بعد تجاوزه لأكثر من لاعب أهلاوي انفرد بالحارس ميندي وأسكنها داخل الشباك ليعلن فوز الأزرق 2-1، وتداولت مواقع التواصل الهدف الجميل الذي أحرزه مالكوم والذي وصفوه بـ«المارادوني» بعد مراوغة ولا أحلى.

ليس غريباً على النجم الأبرز من بين المحترفين في دورينا هذا الموسم مالكوم أن يقوم بالصناعة والتسجيل معاً، بل سبق له وكررها أمام مواجهة فريقه الجار نادي الرياض ضمن الجولة 6 عندما سجل وصنع.

يشار إلى أن عدد أهداف البرازيلي مالكوم 22 هدفاً بجميع المشاركات، 14 هدفاً ضمن مسابقة روشن، وارتفع عدد مساهماته لـ 13 يؤكد حينها أنه النجم الأميز في دورينا.

Continue Reading

Trending

جميع الحقوق محفوظة لدى أخبار السعودية © 2022 .