Connect with us

الرياضة

التعاون يتحدّى «الخالدية»

يستهل ممثل الوطن فريق التعاون مشواره في دوري أبطال آسيا (2)، بمواجهة مضيفه فريق الخالدية البحريني، الساعة 7:00 مساء

يستهل ممثل الوطن فريق التعاون مشواره في دوري أبطال آسيا (2)، بمواجهة مضيفه فريق الخالدية البحريني، الساعة 7:00 مساء اليوم على استاد البحرين الدولي.

يدخل التعاون اللقاء بعد أن احتل المركز الرابع في دوري روشن السعودي للمحترفين الموسم الماضي، واستعد لهذا اللقاء من خلال معسكر إعدادي أقامه في سلوفينيا، ثم خاض مباراة في بطولة السوبر السعودي، وخسر أمام النصر في نصف النهائي، وفي دوري المحترفين خاض «سكري القصيم» 3 مباريات انتصر في مباراتين وخسر مباراة واحدة، ويسعى التعاون من خلال هذا اللقاء لحصد النقاط الثلاث والمنافسة مبكراً على مقعدي التأهل للدور القادم.

فيما يدخل فريق الخالدية البحريني اللقاء بصفته بطلاً للدوري البحريني ونال كذلك لقب السوبر، وأقام معسكراً إعدادياً في تركيا خاض خلاله لقاءات ودية عدة، كان أهمها أمام نيوم والأخدود.

Continue Reading

الرياضة

سعود ينتظر الظهور الأول مع روما في «الكالشيو»

من المنتظر أن تشهد مباراة روما ضد أودينيزي اليوم (الأحد) الساعة 7:00 مساء، ضمن مباريات الجولة الخامسة في الدوري الإيطالي،

من المنتظر أن تشهد مباراة روما ضد أودينيزي اليوم (الأحد) الساعة 7:00 مساء، ضمن مباريات الجولة الخامسة في الدوري الإيطالي، مشاركة النجم سعود عبدالحميد المحترف في صفوف روما، إذ لم يحظ اللاعب بأي مشاركة منذ انضمامه للفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وينتظر الظهير الأيمن سعود عبدالحميد فرصة المشاركة مع روما من قبل المدرب الجديد إيفان يوريتيش؛ الذي جاء خلفاً للمقال دانييلي دي روسي.

وكان الظهير الأيمن سعود عبدالحميد تواجد في دكة البدلاء في مباراتي روما ضد يوفنتوس وجنوى في الجولتين الثالثة والرابعة في الدوري الإيطالي تحت إشراف المدرب السابق دايلي دي روسي؛ الذي تمت إقالته بعد مباراة جنوى الماضية، وتم التعاقد مع المدرب إيفان يوريتيش؛ الذي يفكر في منح الثقة للاعب وإشراكه مع الفريق في المباريات.

ويحتل فريق روما المركز السادس عشر برصيد ثلاث نقاط، ولم يحقق أي انتصار في الدوري الإيطالي، إذ تعادل في المباراة الأولى أمام كالياري بلا أهداف، وخسر من إمبولي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية، وتعادل سلبياً مع يوفنتوس في الجولة الثالثة، وتعادل إيجابيا مع جنوى في الجولة الرابعة.

من جانب آخر، سيتواجد اللاعب سعود عبدالحميد مع فريق روما الإيطالي في أولى مبارياته في الدوري الأوروبي الخميس القادم الساعة 10:00مساء أمام أتليتك بيلباو الإسباني.

Continue Reading

الرياضة

في كأس الملك.. الوحدة والأخدود يواجهان الفيصلي والعربي

ينطلق مساء اليوم (الأحد) دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بإقامة ثلاثة لقاءات؛ أبرزها مواجهة القادسية

ينطلق مساء اليوم (الأحد) دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بإقامة ثلاثة لقاءات؛ أبرزها مواجهة القادسية بضيفه العروبة (9:00م)، وفي ذات التوقيت يستضيف الوحدة ضيفه الفيصلي، فيما يلتقي الأخدود فريق العربي (6:35).

على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، يلتقي القادسية ضيفه العروبة في أقوى مواجهات الليلة، ويدخل فريق القادسية هذا اللقاء بحثاً عن الانتصار والتأهل للدور واستعادة ثقة الجماهير بعد تعثره في آخر جولتين في دوري المحترفين، رغم بدايته القوية بتحقيق انتصارين ولكنه خسر وتعادل بعد ذلك، فيما يدخل العروبة منتشياً بصحوته في دوري المحترفين بحصد أربع نقاط في أخر جولتين بتعادل وانتصار، ويطمح لمواصلة مشوار النتائج الإيجابية والفوز في لقاء الليلة لإسعاد الجماهير بالتأهل لدور الـ16. وعلى استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، يطمح الوحدة لاستعادة ثقة جماهيره بعد الخسارة في آخر لقاءين في دوري المحترفين من خلال الفوز على ضيفه الفيصلي والتأهل للدور الثاني، فيما يطمح الفيصلي لإثبات قوته وتكرار ما فعله في الموسم الماضي عندما وصل لدور الـ8 رغم تواجده في دوري يلو للدرجة الأولى.

وعلى استاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، يواجه الأخدود نظيره العربي في لقاء صعب للفريقين، رغم تواجد الأخير في دوري الدرجة الأولى.

Continue Reading

الرياضة

«ميترو قول» يواصل صدارة هدافي روشن

عزز لاعب الهلال ألكسندر ميتروفيتش موقعه في صدارة هدافي الدوري السعودي، بعد تسجيله هدفين للفريق الأزرق في مرمى

عزز لاعب الهلال ألكسندر ميتروفيتش موقعه في صدارة هدافي الدوري السعودي، بعد تسجيله هدفين للفريق الأزرق في مرمى الفريق الاتحادي، سجلهما في الدقيقتين 3 و14 من عمر الشوط الأول، ليرفع رصيد من الأهداف إلى ثمانية أهداف، محتلاً بذلك صدارة ترتيب الهدافين، يليه في المركز الثاني لاعب الاتحاد كريم بنزيما برصيد خمسة أهداف، بعد هدفه الذي سجله في مرمى ياسين بونو.

Continue Reading

Trending

جميع الحقوق محفوظة لدى أخبار السعودية © 2022 .