Connect with us

السياسة

«توكلنا» يطلق خدمة بلاغات التشوه البصري

أطلق تطبيق «توكلنا» الإلكتروني خدمة جديدة تتمثل في خدمة تحسين المشهد الحضري في بوابة البلاغات بما يحقق مفهوم المدن

أطلق تطبيق «توكلنا» الإلكتروني خدمة جديدة تتمثل في خدمة تحسين المشهد الحضري في بوابة البلاغات بما يحقق مفهوم المدن الذكية، ويرفع مستوى جودة الحياة في المجتمع وذلك بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

وبين التطبيق أنه بإمكان الراغبين في الإبلاغ عن حالات التشوه البصري الدخول من بوابة البلاغات واختبار وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ثم اختيار تحسين المشهد الحضري وبعدها التقاط صورة للبلاغ واختيار تقديم البلاغ وبعدها تعبئة جميع الحقول واختيار تقديم البلاغ ومن ثم إرسال البلاغ إلى الجهة المعنية مع إمكانية استعراض حالات البلاغات المرسلة.

السياسة

فيصل بن فرحان يهنئ وزير خارجية اليمن بمناسبة توليه مهمات عمله

استقبل وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، بمقر الوزارة في الرياض اليوم، وزير الخارجية وشؤون المغتربين

استقبل وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، بمقر الوزارة في الرياض اليوم، وزير الخارجية وشؤون المغتربين في اليمن الدكتور شايع محسن الزنداني.

وفي بداية اللقاء، هنأ وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان الدكتور الزنداني بمناسبة توليه مهمات عمله وزيراً للخارجية وشؤون المغتربين في اليمن الشقيقة، متمنياً له التوفيق في أداء مهماته، عقب ذلك استعرض الجانبان أوجه العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات، إضافة إلى بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر.

Continue Reading

السياسة

ملك بريطانيا يصادق على قانون ترحيل المهاجرين وطالبي اللجوء إلى رواندا

صادق ملك بريطانيا الملك تشارلز الثالث على تشريع أساسي لخطة رئيس الوزراء ريشي سوناك لإرسال طالبي اللجوء إلى رواندا.

وجرى

صادق ملك بريطانيا الملك تشارلز الثالث على تشريع أساسي لخطة رئيس الوزراء ريشي سوناك لإرسال طالبي اللجوء إلى رواندا.

وجرى الإعلان عن الموافقة الملكية في مجلس اللوردات اليوم (الخميس)، ما يعني أن مشروع قانون سلامة رواندا (اللجوء والهجرة) أصبح قانونًا.

وتعد الموافقة الملكية هي المرحلة الأخيرة في العملية التشريعية، ولا تعدو في الواقع كونها مصادقة على القرار الذي اتخذه البرلمان في وقت سابق من هذا الأسبوع بالموافقة على مشروع القانون بعد معركة طويلة بين الحكومة ومعارضي الخطة.

ووافق البرلمان على مشروع القانون في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وقال سوناك إنه يتوقع أن تقلع أولى الرحلات الجوية إلى رواندا خلال 10 إلى 12 أسبوعا من المصادقة على القانون.

Continue Reading

السياسة

جامعة الباحة: وظائف أكاديمية شاغرة على درجة «معيد» في 27 تخصصًا

أعلنت جامعة الباحـة حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة «تعيين بالتعاقد بدوام كامل» على درجة «معيد»

أعلنت جامعة الباحـة حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة «تعيين بالتعاقد بدوام كامل» على درجة «معيد» بالكفاءات الوطنية المؤهلة علمياً من الجنسين للعام الجامعي 1445، في عدد من كليات الجامعة بمجموعة من التخصصات.

وأوضحت الجامعة أنه سيبدأ استقبال طلبات التقديم للوظائف المطروحة على بوابة التقديم اعتباراً من يوم الأحد 19 شوال 1445 ويستمر التقديم على مدى 5 أيام.

وأشارت إلى أن الوظائف المطلوبة في 8 كليات تحمل 27 تخصصاً، في الشريعة والقانون والطب والصيدلة وطب الأسنان والتمريض والهندسة والحاسبات والمعلومات والأعمال.

ودعت الجامعة من تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة في الشروط إلى التقدم عبر منصة التقديم الإلكترونية بموقع الجامعة وتسجيل معلوماتهم الشخصية، وإرفاق صور من الوثائق المطلوبة.

Continue Reading

Trending

جميع الحقوق محفوظة لدى أخبار السعودية © 2022 .