السياسة

لولو تحصل على أكبر فسيفساء بأصائص الورد «شعار» من موسوعة غينيس للأرقام العالمية احتفالا باليوم الوطني الـ 94

من خلال السعي في إظهار الإبداع والروح الوطنية، دخلت لولو رسمياً موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر فسيفساء بأصائص

من خلال السعي في إظهار الإبداع والروح الوطنية، دخلت لولو رسمياً موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر فسيفساء بأصائص الورد. وهذه اللوحة تكونت على مساحة 94 متراً مربعاً، وتم إطلاقها احتفالاً باليوم الوطني الـ94 وتم استخدام أكثر من 125,000 وردة طبيعية. وهذه الفعالية تمت إقامتها تحت رعاية محافظة جدة، وأمانة جدة، ووزارة البيئة والمياه والزراعة، وفريق لنبادر التطوعي بالشراكة مع كومفورت.

هذا الإنجاز الكبير تم الحصول عليه من خلال فعالية تمت إقامتها في واجهة روشن البحرية في جدة، حيث قامت ممثلة موسوعة غينيس السيدة: امبالي ماسيشوبا نيكوس بتقديم الشهادة لفريق لولو في المنطقة الغربية. وقد حضر الفعالية مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة في العاصمة المقدسة المهندس أحمد القرني.

«فعالية الحصول على رقم قياسي تمثل التزام لولو بالمشاركة في إظهار روح الفخر والاعتزاز بالوحدة الوطنية»، قالها السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية.

وكان من الحضور السيد رفيق محمد علي المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية في المنطقة الغربية، وكبار ممثلي الشركة كانوا أيضاً جزءاً من هذه الفعالية.

بالتزامن مع فعالية الحصول على الرقم القياسي شهدت هذه الفعالية فرصة لمشاركة العديد من الأنشطة والفعاليات وتوزيع العديد من الجوائز القيمة، وقد قامت لولو بتنظيم هذه الفعالية بالتعاون مع روشن وروتانا إس إن.

حول لولو: لولو هايبرماركت، رائدة قطاع التجزئة لمجموعة لولو، أسرع سلسلة تجزئة نمواً في الخليج العربي، مصر، الهند والشرق الأقصى تشغل أكثر من 270 متجراً حول العالم وتخدم أكثر من مليوني متسوق يومياً. انشأها السيد يوسف علي إم إي. لولو هايبرماركت تعتبر نقطة تسوق واحدة لكل المنتجات. توفر تصاميم أنيقة من المتاجر تحتوي على الهايبرماركت ومتاجر التجزئة المتعددة. لولو أيضاً لديها تشكيلة كبيرة من المنتجات العالمية والمنتجات المحلية ومواصفات خاصة لتجارة التجزئة الحديثة. تربط المنتجات من خلال منصات أونلاين ومتاجر من خلال مراكزها الخاصة بالخدمات اللوجستية.

Trending

Exit mobile version