Connect with us

ثقافة وفن

انفصلنا قبل الزفاف بأسبوع ..هدى الإتربي: وفاة خطيبي أوقفتني عن التمثيل

كشفت الفنانة هدى الإتربي عن تفاصيل فترة صعبة مرت بها في بداية مشوارها الفني، وانتهاء قصة حبها مع منتج شهير راحل،

كشفت الفنانة هدى الإتربي عن تفاصيل فترة صعبة مرت بها في بداية مشوارها الفني، وانتهاء قصة حبها مع منتج شهير راحل، التي انتهت بفسخ خطبتها قبل أيام من موعد الزفاف، ثم تحولت إلى مأساة شخصية مع اكتئاب حاد ووفاة خطيبها السابق، لتترك الجمهور في حالة ذهول وتعاطف.

بدأت «الإتربي» حديثها بوصف علاقتها العاطفية العميقة: «كنت في قصة حب قوية مع منتج من أهم المنتجين على الساحة، وبعد فترة طويلة اتخطبنا». لكن الفرحة لم تكتمل، فقبل أسبوع من الزفاف تفجرت أزمة بسبب عملها كممثلة، وقالت «فستان فرحي كان متعلق، بيتي مفروش، ودعوات الفرح مرسلة للناس كلها، وفجأة قال لي لازم تختاري بين التمثيل وبيني».

وأوضحت «الإتربي» خلال لقائها في برنامج «العرافة» أن خطيبها، رغم كونه منتجا وابن المجال، لم يتقبل فكرة زواجه من ممثلة: «كان بيقول التمثيل هيعملنا مشاكل في حياتنا، وأي مشكلة بتحصل بنلاقي نفسنا أطراف قدام بعض».

ورفضت هدى التخلي عن شغفها، لكنه وضعها أمام خيار قاسٍ: «قال لي يا تسيبي الشغل يا نسيب بعض». حاولت إيجاد حل وسط، لكنها قالت: «مش هقدر أسيبك ولا أسيب شغلي، أنا ملتزمة بعقود في شغلي»، إلا أنه رد عليها قائلاً: «بكرة الالتزامات دي تبقى مش موجودة واعتبري مش موقعة حاجة».

وأضافت أنها طلبت منه أن يختار: «يا تتركني في شغلي يا ننفصل عن بعض، فكان رده أنا اعتبرت إنك بعتيني»، مضيفة أنه ذهب وأكمل حياته وتزوج حتى توفي بعدها بنحو 3 سنوات، وهو ما أدخلها في فترة اكتئاب صعبة، موضحة: «مريت بفترة اكتئاب جعلتني أترك التمثيل سنة، ودخلت في نوبات غضب فظيعة، وأصبت باكتئاب حاد وكنت بأخذ أدوية تسببت لي في تعب وسمنة، واضطريت أعمل عملية كبيرة لم تكتمل».

هدى الإتربي، التي اشتهرت بأدوارها في مسلسلات مثل «الأصلي» و«حرب أهلية»، تُعد واحدة من الممثلات الصاعدات في الساحة المصرية. بدأت مسيرتها الفنية في أوائل العقد الثاني من الألفية، وتميزت بحضورها القوي وملامحها الجذابة. ورغم نجاحها المهني، فإن حياتها الشخصية ظلت بعيدة عن الأضواء حتى هذا اللقاء، الذي كشفت فيه عن جانب حساس ومؤثر في شخصيتها.

أخبار ذات صلة

Continue Reading

ثقافة وفن

مي عز الدين: كدت أعتزل حزناً على والدتي

أكدت الفنانة المصرية مي عز الدين بأن حالة الحزن التي سيطرت عليها بعد فقدان والدتها كانت ستدفعها للابتعاد عن الساحة

أكدت الفنانة المصرية مي عز الدين بأن حالة الحزن التي سيطرت عليها بعد فقدان والدتها كانت ستدفعها للابتعاد عن الساحة الفنية، لكن دعم النجوم لها، وعلى رأسهم ياسمين عبدالعزيز، ويسرا، وتامر حسني، كان له الدور الأكبر في عودتها مجددا للعمل.

وقالت خلال ظهورها في برنامج ET بالعربي: «أنا سعيدة جدا بردود الفعل الإيجابية تجاه مسلسل قلبي ومفتاحو»، مشيدة بفريق العمل الذي يضم نخبة من النجوم، بينهم آسر ودياب. وعن دورها، أوضحت أنه يحمل العديد من التحديات.

أخبار ذات صلة

Continue Reading

ثقافة وفن

الشخصية الشعبية اختياري الرمضاني..«العوضي»: مشهد قتل «حماد» قبض قلبي

كشف الفنان المصري أحمد العوضي، عن أصعب المشاهد التي صورها في مسلسل فهد البطل.

وقال خلال ظهوره على برنامج «تفاعلكم»

كشف الفنان المصري أحمد العوضي، عن أصعب المشاهد التي صورها في مسلسل فهد البطل.

وقال خلال ظهوره على برنامج «تفاعلكم» المذاع عبر شاشة «العربية»، مشهد قتل شخصية «العمدة غلاب» الذي يجسدها أحمد عبد العزيز لشقيقه «حماد» الذي أجسد شخصيته مشهد صعب ومدته طويلة، والموت فاجعة في حد ذاته، وفكرة أنك تخضع للغسل شيء مخيف فالموضوع قابض للقلب.

وتحدث الفنان المصري عما جذبه ولفت نظره لشخصيته في مسلسل «فهد البطل»، قائلا: «القصة مختلفة ودسمة ومليئة بالأحداث وبها العديد من الدوافع النفسية، وكنت مهتماً أن أقوم بعمل مسلسل يكون أقوى وأنجح من العام الماضي، وكل هذا وجدته في هذه الشخصية».

وبسؤاله عن الانتقادات التي توجه له، وعن دوره وأنه لبس عباءة «البطل الشعبي» ويقوم دائماً بتكرار نفس الدور، أكد العوضي بأن اختياره للبيئة الشعبية هي الأساس بالنسبة له، فهي مسقط رأسه ومتعلق بها لأنه خرج منها، ومهتم بقضايا المناطق الشعبية، مشيراً إلى أنه في اختياره للدراما الرمضانية سيختار دائماً «التيما» الشعبية، نظراً لجمهوره العريض من تلك الفئة أو انتمائه لها، لافتاً إلى أنه لو قام بعمل مسلسل لمنصة معينة سوف يختار شخصيات مختلفة تخاطب جمهوراً آخر غير البطل الشعبي.

أخبار ذات صلة

وأكد الفنان المصري أن كل نجم يخاطب من يحبونه، وأن البيئة الشعبية هي شغله الشاغل، قائلاً: «أنا أقوم بعمل مسلسلات لإخواتي وجماهيري».

وعن المسابقات التي يقوم بها على السوشال ميديا، وهل هي السبب في جذب المشاهدات لمسلسلاته؟ أجاب العوضي: «ليس من المنطقي أن المشاهدات تأتي من المسابقات، المسابقة ليس لها علاقة بالمسلسل، كما أن المسابقات متواصلة طوال العام وليس في موسم رمضان فقط أو وقت عرض مسلسلاتي، لكن أنا أخدت عهداً لمراضاة الناس ومشاركتهم نجاحي، جمهوري هو السبب في نجاحي وحبهم هو سبب نجوميتي، أحاول رد جزء من فضل الجمهور علي».

Continue Reading

ثقافة وفن

أصابتني بالمرض النفسي.. حسام حبيب: لم أحلق شعر شيرين وعلاقتنا دمرتني

أزاح الفنان المصري حسام حبيب الستار عن حقيقة العديد من المواقف الجدلية التي تعرض لها خلال ارتباطه بالمطربة شرين

أزاح الفنان المصري حسام حبيب الستار عن حقيقة العديد من المواقف الجدلية التي تعرض لها خلال ارتباطه بالمطربة شرين عبدالوهاب.

وكشف خلال استضافته في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، عن معاناته النفسية بسبب شرين، وقال «شيرين جابتلي المرض لما بقرأ عن أعراض اضطراب الشخصية الحدية بحس إني بقرأ عن نفسي، لما بروح للدكتورة وتقول لي عندك إيه بقولها كل الأعراض وعليهم 2 زيادة».

وعن إمكانية عودته للفنانة المصرية، قال حسام:«المرحلة دي خلاص عدت، ورحلتي مع شيرين انتهت ولا يمكن أرجع لها أبدًا. أنا مكسِبتش حاجة من القصة دي غير الأذى».

كما وجه حسام حبيب رسالة لشيرين خلال الحلقة، قائلاً: «كل مشكلة حصلت كان فيها شهود وأدلة، ردي على كلامي وليكي حق الرد، وأنا بسألها ده حصل إزاي؟ وإمتى؟ وليه؟ وفين؟ وردي بإثبات، لأني معايا إثباتات لكل مشكلة وهَدَافِع عن نفسي».

وردًا على اتهامه بحلق شعر شيرين، قال: «فوجئت في أحد الأيام بأنها مش موجودة في البيت، ولمدة 3 أيام أنا مش عارف هي فين، لحد ما كلمتني وقالت لي تعال، روحت أنا وصديقتنا وصديق لينا على الفندق اللي كانت فيه، وتعاملنا عادي، مفيش حاجة، صديقتي كانت بتقول لي إن صديقي اللي كان ماسك أعمالها بيكرهني وبيسخنها عليا ويقول لها اطلقي منه ومتخليش ليه علاقة بشغلك، شيرين جت وقطعت الكلام، وقالت لي: «أنت جاي تنكد علينا؟ طلقني لو كنت راجل»، وشتمتني قدام صحابنا، الموضوع كبر، فقلت لها: «هطلقك، البسي وتعالي هطلقك»، وسبتني ودخلت الحمام قولت هي بتلبس، فوجئت إنها حلقت شعرها».

وأضاف: «أنا مكنتش بتكلم مش عشان ضعيف أو قليل الحيلة أو معنديش رد، لكن حفاظًا على العِشرة والأيام اللي عشناها مع بعض، دي عندي بالدنيا، وكنت مصمم لآخر نفس أحافظ عليها، لكن الناس مش عايزاني أعدي، أسكت يقولوا معندوش حاجة يقولها، أضحك يقولوا مستفز، أقول نحكم ربنا يقولوا أنت جاي تتكلم بالدين، طب إيه المطلوب مني؟ أنا مكسِبتش حاجة من القصة دي غير الأذى وعلاقتي بشيرين دمرتني ودمرت أهلي وكل اللي حواليا».

أخبار ذات صلة

وأضاف: «كنت بسألها كل يوم ليه أنا؟ وكانت بتقول لي عشان بحبك وإنت الوحيد اللي تستحملني، قلت لها أنا هاخد الجزء الحلو منه بس، لكن هل ده مبرر؟».

Continue Reading

Trending

جميع الحقوق محفوظة لدى أخبار السعودية © 2022 .