Connect with us

الرياضة

جيسوس: سنواجه فريقاً صعباً

اعترف مدرب الهلال جيسوس بأن مباراة فريقه أمام الريان القطري ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري آسيا بأنها صعبة وسيلعب

اعترف مدرب الهلال جيسوس بأن مباراة فريقه أمام الريان القطري ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري آسيا بأنها صعبة وسيلعب أمام فريق جيد، في منافسة مختلفة عن السابق، وأضاف: «سنلعب للفوز من أجل الانطلاقة نحو تحقيق هذه البطولة بنظامها الجديد، مشيراً إلى أن السماح بمشاركة عدد كبير من الأجانب في البطولة سيزيد من قوة البطولة ويجل التنافس بكل تأكيد خلال النسخة الحالية مختلف عن السابق». وأضاف، البطولة أصبحت مشابهة حالياً لدوري الأبطال الأوروبي في النظام وهو ما يجعلها أقوى. وقال:«صحيح بأن الهلال هو الأقوى في آسيا، ولديه لاعبون مميزون وعلى مستوى كبير من الناحية الفنية في كل المراكز، لكن هذا لايمنع أننا سنواجه فريقا قويا وصعبا يحتاج إلى بذل مجهود كبير وقوي لكسب النقاط الثلاث».

Continue Reading

الرياضة

«التورنيدو».. هداف الكلاسيكو

أصبح القائد الهلالي سالم الدوسري الملقب بـ«التورنيدو» هداف الهلال أمام الاتحاد، وذلك بعد أن مارس هوايته في هز

أصبح القائد الهلالي سالم الدوسري الملقب بـ«التورنيدو» هداف الهلال أمام الاتحاد، وذلك بعد أن مارس هوايته في هز شباك الفريق الاتحادي بتسجيل الهدف الثالث لفريقه في مباراة الكلاسيكو قمة الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي.

ويعتبر حالياً أكثر لاعب في صفوف الهلال والاتحاد إسهاماً في الأهداف خلال لقاءات الفريقين، وبهذا الهدف وصل الدوسري إلى الهدف رقم 11، ومرر 7 تمريرات حاسمة في 33 مباراة لعبها أمام الاتحاد في جميع البطولات.

وفاز الدوسري أمام الاتحاد في 22 مباراة، وحضر التعادل في 8 مباريات، فيما خسر 3 مواجهات.

وجاءت أهداف الدوسري في مرمى الاتحاد على النحو التالي: سجل 6 أهداف في بطولة الدوري، وهدفين في دوري أبطال آسيا، وهدفاً في مسابقات كأس الملك، وكأس السوبر السعودي، وكأس سلمان للأندية العربية.

Continue Reading

الرياضة

«الشقردية»: طاح الحطب يا لودي

أشادت جماهير نادي الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالظهير البرازيلي لودي والمستوى المميز الذي قدمه

أشادت جماهير نادي الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالظهير البرازيلي لودي والمستوى المميز الذي قدمه اللاعب مع الفريق في مباراة «الكلاسيكو» أمام الاتحاد ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن. وكانت الجماهير الهلالية قد طالبت جيسوس في وقت سابق بإبعاده من الفريق بشكلٍ نهائي، نتيجة المستويات المتذبذبة وغير المقبولة فنياً التي قدمها مع الزعيم منذ التحاقه بالفريق في فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي.

Continue Reading

الرياضة

الصحف الأجنبية تشيد بـ«الهلال» بعد الكلاسيكو

تابعت العديد من الصحف العالمية مباراة الكلاسيكو التي جمعت الهلال والاتحاد في قمة الجولة الرابعة من منافسات دوري

تابعت العديد من الصحف العالمية مباراة الكلاسيكو التي جمعت الهلال والاتحاد في قمة الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي، إذ أكدت أن الهلال تفوق على الاتحاد أداءً ونتيجة بفضل المدرب جيسوس الذي وضع الخطة المناسبة لمثل هذه المباريات الكبيرة.

وكتبت صحيفة «abola» البرتغالية: «الهلال نجح في السيطرة على زمام المباراة بجميع تفاصيلها، فوز كاسح ومستحق، فريق جيسوس زعيم لوحده لا أحد ينافسه».

وكتبت صحيفة «ماركا» الإسبانية: «الهلال حصل على نقاط المباراة بهدفي ميتروفيتش وهدف الدوسري، هذه الأهداف كانت كفيلة لرجال المدرب جورجي جيسوس للحصول على النقاط الثلاث». وأضافت: «يعتبر الهلال هو القائد الوحيد لدوري روشن». كما أشادت صحيفة «terra» البرازيلية بالمستوى الذي قدمه ميتروفيتش في الكلاسيكو، وترجمته بتسجيله هدفين في المباراة أعطيا الثقة لبقية زملائه اللاعبين، مؤكدة أن الهلال لم يمنح أي فرصة للعميد.

وكتبت صحيفة «آس» الإسبانية: «ميتروفيتش يتفوق على اللاعب كريم بنزيما بتسجيله هدفين». وأضافت: «فوز الهلال على الاتحاد يجعله مستمراً بتحقيق الانتصارات المتتالية». وتابعت: «مباراة حزينة للنجم الفرنسي بنزيما الذي كان يرغب في الفوز على الهلال». وكتب موقع «desporto» البرتغالي: «جيسوس مع الهلال جعله زعيماً بمفرده يتزعم أندية روشن». وعلقت صحيفة «zurna» الصربية: «عجز الحارس الصربي بريدراغ رايكوفيتش عن إيقاف مواطنه ميتروفيتش عن التسجيل الذي قاد فريقه إلى الانتصار وانتزاع الصدارة».

Continue Reading

Trending

جميع الحقوق محفوظة لدى أخبار السعودية © 2022 .