المحلية

ابواب دورز .. أبواب لك وللعمر

“دورز من الغملاس“، علامة تجارية مرموقة تتخذ من الجودة والتصميم الراقي عنوانًا لتفردها في عالم الديكورات بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك الباركيه، التكسيات الداخلية والخارجية، بديل الرخام، الصفائح الحجرية، إطارات الفايبر، ورق الجدران، وصناعة الأبواب الداخلية والخارجية. تأسست شركة الغملاس التجارية في عام 2008م، ومنذ ذلك الحين، ترسخت كقيادية بتواجدها في جميع انحاء المملكة العربية السعودية.

اعلنت شركة الغملاس التجارية عن تدشين أبوابها الخارجية المنصوعة من الألمنيوم، خطوة استراتيجية ممتازة تعزز مكانتها في عالم صناعة الأبواب الداخلية والخارجية. هذا الإنجاز يعكس التزام الشركة المتواصل بالتطوير والابتكار، وتقديم منتجات عالية الجودة تلبي توقعات العملاء وتتفوق عن المعايير الصناعية.

تمثل الأبواب الخارجية رمزًا للأمان والحماية، بالإضافة إلى أنها تُضفي لمسة فريدة على المنزل. من خلال تصاميمها المتنوعة والعصرية، تمنحك دورز فرصة اختيار الباب الذي يعكس شخصيتك ويتناغم مع طابع منزلك.

تتميز أبواب الألمنيوم من “دورز” بعدة مزايا، حيث توفر عزلاً فعّالًا للصوت والغبار، وتتحمل التغيرات الجوية بفضل جودة صناعتها الإماراتية. كما أنها مقاومة للتآكل والصدأ، وتضمن متانة استثنائية طوال فترة الاستخدام.

وكما ذكرت الشركة، بانه تم الإعلان أيضًا عن إضافة ميزات جديدة تتضمن عزلاً للحرارة والصوت بفضل الزجاج المزدوج المقاوم للهب، بالإضافة إلى توفير خيارات تكنولوجية متقدمة مثل الفقل الذكي، مع ضمان يمتد لعشر سنوات لتضمن لك دورز أداءً متميزًا لسنوات عديدة.

Trending

Exit mobile version